منتدى عمرو ذياب
مرحبا بك اخي الزائر/اختي الزائرة اذا كنت مسجل لدينا الرجاء الضغط على كلمة دخول اما اذا لم تكن مسجل لدينا فنتشرف بك بان تسجل عندنا بالضغط على كلمة التسجيل

منتدى عمرو ذياب

منتدى عمرو ذياب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما الذي تحبة المراة في الرجل و ما هي علامات حبها لة ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamsa
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: ما الذي تحبة المراة في الرجل و ما هي علامات حبها لة ؟؟؟   الخميس يوليو 09, 2009 2:57 pm

س 1 _ مالذي تحبه المرأة في الرجل ؟؟؟
· التدين والأخلاق
· قوة الشخصية
· الخبرة بطبيعة المرأة
· قوة البنية والجسد
· أن يكون محبوبا من النساء مو يعني يحبونه كلهم المقصود هنا أن المرأة تقع في حب الرجل لمجرد أن أمرأة أخرى تعجبها وتثق في ذوقها تحب ذلك الرجل فالمرأة تحب من الأذن والرجل يحب من العيــــــن ويقول إميل زولا (لا تشعر المرأة بالسعادة المطلقة في الحب إلا إذ تيقنت إن صديقاتها الجميلات يحسدنها على الرجل الذي تحبه ويحبها..
· النظافة والأناقة..
· الشهرة والجاة..
· أن يحبها لذاتها..
· الشجاعة والكرم .. ركزوااااا على الكرم
· الكتوم ( إلا عنها) والثقيل (إلا معها)
· المرح والبشاشة ... مو يصير مكشر طووووووول الوقت على باله شخصية قوووووووية


س2_ ماهي علامات حب المرأة للرجل؟
· الإحترام والخضوع.....
· الأناقة والمرايا لأن المرأة التي تحب زوجها تحرص على أن تكون أنيقه أمامه على الدوام وتنظر إليه دائما بحبور وفرح وهي تلمس شعرها أمامة وتحاول أن تنسقه بأستمرار وكذلك هندامها وإذا عادت من الخارج لا تخلع لباسه مباشرة بل لا بد أن تجلس به عند زوجها لكي يراها وعليه كعبها العالي الذي يجعلها أكثر طولا وأنوثة وتحاول أن تظل بهذا الكعب فترة وإذا كان في المكان مرآة فهي تلتفت إليها دائما للتتأكد من أن مظهرها على ما يراام وأنها تروق لعيني زوجها والمرأة التي تحب زوجها بقووووووة تتزين له كما لو كان رجلا غريبا...
· ويقول المثل التحسن خير من الحُـــــسن
· ترديدها لأسمه ..
· غيرتها عليه (والمرأة تغار ولا تبدي )
· الهبوط إلى مستواه ( الرجل إذا أحب المرأة رفعها إليه والمرأة إذا أحبت الرجل هبطت إلى مستواه)
· خدمته وإسعاده..
· تصديقه والإنخداع له..
· الحرص على الجلوس معه والإبتسام....
· سهولة البكاء أمامه
· شوقها إليه وخوفها عليه...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omrdiab.hooxs.com
 
ما الذي تحبة المراة في الرجل و ما هي علامات حبها لة ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عمرو ذياب  :: مواضيع اخرى :: المنتدى العام-
انتقل الى: