منتدى عمرو ذياب
مرحبا بك اخي الزائر/اختي الزائرة اذا كنت مسجل لدينا الرجاء الضغط على كلمة دخول اما اذا لم تكن مسجل لدينا فنتشرف بك بان تسجل عندنا بالضغط على كلمة التسجيل

منتدى عمرو ذياب

منتدى عمرو ذياب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيرين عبد النور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamsa
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: سيرين عبد النور   الأحد يوليو 12, 2009 1:09 pm

رغم إنها تزوجت بعد قصة حب من رجل الأعمال اللبناني "فريد رحمة" ، إلا أن الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور قالت، إنه لو حدث ووقعت الخيانة من قبل زوجها فإنها لا تستطيع أن تستمر في حياتها الزوجية ليوم واحد مع رجل خائن.

من ناحية أخرى قالت سيرين، إنها مشغولة الآن بدورها في فيلم "المسافر" أمام النجم العالمي عمر الشريف وخالد النبوي، مؤكدة أنه لا يجمعها سوى مشهد واحد مع عمر الشريف.

وفي حوار نشرته مجلة "كلام الناس" الصادرة هذا الأسبوع قالت سيرين" إذا اكتشفت خيانة زوجي لحظتها سوف أتركه، حتى ولو كان معي ستة أطفال منه".

وكانت سيرين قد نفت في وقت سابق أن تكون قد تعرضت للضرب على يد زوجها، وقالت "أعيش حياة مستقرة وجميع ما أثير حول هذا الموضوع مجرد شائعات".

سيرين كانت قد تزوجت من رجل الأعمال اللبناني "فريد رحمة" بعد قصة حب دامت سبع سنوات وتم عقد القران في الساعة 7 يوم 7 في شهر سبعة من العام 2007.

ترفض الخليجي مؤقتا

ورغم أنها تغني باللبناني أو المصري، إلا أن سيرين قالت، إنها تحب الأغنية الخليجية، لكنها لن تغني بالخليجي خلال هذه الفترة لأن كل المطربين حاليا يغنون خليجي.

وحول أسباب تأجيل ألبومها الثالث قالت: "لأنني مشغولة بالتمثيل، وبمجرد انتهاء تصوير فيلم "المسافر" سأعود إلى لبنان لاستكمال تسجيل الألبوم الثالث الذي أحاول اختيار أغنياته من أذواق مختلفة على أن تجمعها كلها روح الأغنية الشعبية المصرية؟

من ناحية أخرى، قالت سيرين عبد النور، إن السينما هى هدفها في الفترة القادمة وحلمها الأكبر، وأنها تمثل الآن في فيلم المسافر أمام النجم العالمي عمر الشريف والممثل المصري خالد النبوي، مؤكدة أنه لا يجمعها سوى مشهد واحد مع عمر الشريف؛ ورغم ذلك فهي فخورة بهذا المشهد.

ويدور سيناريو الفيلم في ثلاثة أيام تمر بالبطل، وتمثل أزمنة وأمكنة مختلفة وتجسد سيرين شخصيتين هما الأم الأجنبية "لورا" التي يحبها البطل المصري ويتزوجها ثم تجسد شخصية ابنتهما المصرية "نادية".

ولم تواجه سيرين مشكلة في لهجة الأم الأجنبية، لكن المشكلة في شخصية ابنتها "نادية" التي تؤديها باللهجة المصرية، وقالت سيرين" تعلمت من أجلها اللهجة المصرية، رغم أنني غنيت في ألبومي الثاني باللهجة المصرية، لكن الأمر مختلف تماما في التمثيل".

وعما إذا كان دورها يتضمن في الفيلم يتضمن مشاهد إغراء قالت سيرين "الإغراء ليس الطريق الذي أحب أن اختاره لنفسي كممثلة، فأنا أرفض تماما الاعتماد على جمالي في التمثيل ولن أقدم الاغراء.

جدير بالذكر أن الفنانة سيرين عبد النور كانت قد بدأت حياتها كعارضة أزياء، ثم اتجهت إلى الغناء وأصدرت ألبومين، ثم خاضت تجربة التمثيل في فيلم "دخان بلا نار"، ومسلسل "حواء في التاريخ" وفازت بجائزة الموركس الذهبية عن دورها في مسلسلي "ابنتي" و"غريبة"، كما فازت بجائزة عالمية في عرض الأزياء



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omrdiab.hooxs.com
 
سيرين عبد النور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عمرو ذياب  :: الفنانين و اخبارهم :: اخر اخبار الفنانين-
انتقل الى: