منتدى عمرو ذياب
مرحبا بك اخي الزائر/اختي الزائرة اذا كنت مسجل لدينا الرجاء الضغط على كلمة دخول اما اذا لم تكن مسجل لدينا فنتشرف بك بان تسجل عندنا بالضغط على كلمة التسجيل

منتدى عمرو ذياب

منتدى عمرو ذياب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفاجئة كاظم الساهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamsa
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 07/07/2009

مُساهمةموضوع: مفاجئة كاظم الساهر   الإثنين يوليو 13, 2009 9:12 am

فاجأ المطرب العراقي كاظم الساهر جمهوره بتصريحات مثيرة أشاد خلالها بموقف الصحفي العراقي منتظر الزيدي الذي ضرب الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بالحذاء ، قائلا:" لو كنت مكانه لفعلت نفس الشيء ولضربته ألف حذاء".

وفي مؤتمر صحفي عقده بمجمع مبارك للفنون في مصر، كشف الساهر أنه كان بصدد تسجيل أغنية تجسد الموقف العراقي الحقيقي الذي يجهله كثيرون وتفضح بوش كمجرم حرب وقاتل للأبرياء وكاذب، إلا أن مكالمة هاتفية من مسئول كبير بعثه بوش منعته من تسجيلها ، وشدد على أنه لا يدخر جهدا من أجل العراق الذي قدم في حبه مجموعة من الأغنيات الوطنية المباشرة وعير المباشرة ، ووعد بإقامة حفل في العراق قريبا بعد أن يتأكد من الضمانات الأمنية من أجل سلامة جمهوره.

وكانت المحكمة الجنائية المركزية في العراق أصدرت في 12 مارس الماضي حكما بالسجن ثلاث سنوات بحق الصحفى منتظر الزيدي الذي اكتسب شهرة عالمية بعد رشقه بوش بحذائه أثناء زيارته إلى بغداد قبيل انتهاء ولايته في ديسمبر الماضي.

وفي 7 إبريل ، أعلن محامي الدفاع عن الزيدي أنه نجح في إصدار قرار من محكمة التمييز العراقية بتخفيف الحكم بحق الزيدي من ثلاثة أعوام إلى عام واحد.

جدير بالذكر أن قضية الزيدي تحولت إلى أمر محرج للحكومة العراقية مع تحول الزيدي إلى بطل لدى العديد من المواطنين العرب.

والزيدي هو صحفي يعمل لحساب محطة البغدادية العراقية ، وبموجب المادة 223 من قانون الجنايات كان سيواجه الزيدي في حال إدانته عقوبة قد تصل إلى السجن 15 سنة ، غير أن فريق الدفاع عنه والذي ضم 25 محاميا جميعهم متطوعون سعى لإسقاط التهم الموجهة إليه على أساس أنه كان يعبر عن اعتراضه على سياسات بوش وأن الأخير لم يتعرض لخطر من جراء إلقاء الحذاء عليه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omrdiab.hooxs.com
 
مفاجئة كاظم الساهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عمرو ذياب  :: الفنانين و اخبارهم :: اخر اخبار الفنانين-
انتقل الى: